الجمعة، 2 مارس 2012

الحلقة5: شرح لأحسن برنامج لتحكم في الشبكاتremote anything

        
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , في هذه الحلقة معنا شرح بالفيديو لأحسن برنامج التحكم في الشبكات ra master يمكنك من التحكم بأي كمبيوتر فيه  ملف سليف وأنت جالس في حاسوبك وهذا  البرنامج يستعمله الكثير من الشركات لتسيير حواسبها , ولن تتخيل ماذا تقدر تعمل بهذا البرنامج يمكنك عمل تشغيل للحاسوب المغلق و يمكنك أن تتحكم في ماوس وكيبورد الطرف الاخر كما لو أنه جهازك ويمكنك من نقل ملفات من جهاز الطرف الاخر والعكس ,ويمكنك اخفاء شاشه عنه مع تعطيل الماوس والكيبورد وارسال أوامر لجهازه و ارسال رسالة خطأ  ويمكنك الحصول على باسوورداته و ارسال صوت كشف جميع التطبيقات و البرامج و الأجهزة المثبتة , وقطع اتصال عنه , تعطيل ماوس و كيبورد ,اعادة تشغيل جهازه ,اقفال جهازه, ارسال مجموعة من تأليفات المفاتيح,حفظ كل ما تم خلال جلسة اتصالك به في ملف فيديو يتم قراءته ب البلاير المرفق

                                                                                     
  
        
                                                                   
تحميل البرنامج من هنا

25 التعليقات :

خويا كايطلبو مني password عند التحميل من mediafire

اخي يطلبون مني password عند التحميل من mediafire

نعم أخي أنا عملت له الباسوورد عمدا لأن البرنامج أصلي ولن تجده في أي موقع اخر , ستقول لي وجدته ولاكن غير أصلي لأن هذا البرنامج اشتراه صديق لي عنده مقهى انترنيت ولتأكد من أنه أصلي شوفو العلامة تحت البرنامج فان وجدتها بالأحمر فان البرنامج غير أصلي , سيعمل معك ولاكن عنما تكون تراقب شخص ماذا يفعل فصيفصل معك البرنامج بعد 5 دقائق , عكس ان وجدت العلامة أسفل البرنامج خضراء فاعلم ان النسخة أصلية 100%

أخي أنا لي فترة طويلة أبحث عن البرنامج حتى وجدته عندك فلا تبخل علينا وعندي فكرة إنشاء الله تعجبك إفتح التحميل لفترة محدودة ثم أغلق أرجوا منك أخي الموافقة على طلبي لأني محتاج لهذا البرنامج جدا.

بكل تأكيد سوف أعطيه لك

أضف اميلي أو الفايسبوك وسوف أعطيك الباسوورد لأنني والله إن البرنامج إشتراه صديق لي من الموقع الأصلي ولأن موقعنا لا يدعم السريالات ولا الكراكات

E-mail : med_momo@hotmail.com
facebook : bouftira mohamed

ولاكن أرجو أن تستغله في ما يرضي الله

نعم يا اخي انا هنا ارجو منك ان تعطي لي الرابط و الباسورد

يا اخي ارجو منك الرابط ، فلا تبخل علي به ارجوك

E-mail : med_momo@hotmail.com
facebook : bouftira mohamed

المرجو عدم نشر أو رفع البرنامج بدون ذكر المصدر

انا لما باتى احمل البرنامج من الموقع مديا فير ياتر لى هذه الكلام :The file you attempted to download is an archive that is encrypted or password protected. MediaFire does not support unlimited downloads of encrypted or password protected archives and the limit for this file has been reached. MediaFire understands the need for users to transfer encrypted and secured files, we offer this service starting at $1.50 per month.

We have informed the owner that sharing of this file has been limited and how they can resolve this issue.

Still have questions or do you think we've made an mistake? Check our knowledge base for more information or contact us about it.

شكرا ليك اخى انا مسرور جدا من هذا البرنامج وللمره التانيه اشكرك على شرحك ليه

الف شكر على البرنامج ياغالى
واتمنى انك ترسلى الباسورد
لانى محتاج البرنامج جدا
واسف على الازعاج
mohamed_houssen@hotmail.com

salam khoya mohmed 3afak rani m7taj lhad lbernamajj bzaff wakha t3téni rabét t7mill ol passwor osm7lii 3la had l iz3aj

اخي انا جديد في مدونتك ارجوك لتبخل علي واتمنى انك ترسلى الباسورد و 1000 شكر

أخوتي الذين يطلبون الباسويرد والبرنامج للتحميل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أكتبو بحث في قوقل ( يرنامج رموت اني سنق جيوش الهكرز ) ستدون البرنامج والشرح والباصويرد

شرح رائع بس ممكن ترسل لي الباسورد يا اخي .... وجزاك الله خير ...iso0002013@hotmail.com

aliameraliameraliamer@gmail.com ارجو ارسال الباس الى هذا الايميل وشكرا اخي للبرنامج الرائع

من فضلك ارسل لي الباس وورد + رابط البرنامج
وشكرااا على برامجك الشيقة جزاك الله عنا كل خير هاهو الايميل
1997KACIMOO19@GMAI.COM

أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

إرسال تعليق